lördag 1 januari 2011

صمت

السنة الجديدة بدات ,هذا اول يوم فيه وانا لا انتظر شيء ,البداية لم تكون مرضية , احساس بالوحدة , ,بالوحدة التي تتغلغل في اضلاعي ,احيانا احس بها عضويا او ربما احساس خاطئ نتيجة مسكنات الالم التي تسبب لي نوع من الضيق في جهازي الهضمي ,. ,اجلس واحاول ان افكر مالتالي في هذه الايام و ليس لدي اي نشاط ,اي رغبة لاي شيء. لا ليس صحيحا اشعر برغبة شديدة بالخروج من جلدي لاني لا استطيع ان اتحمله لانه اتعبني, احس انه صنع من مادة تجعل اضلاعي لاتشعر بارتياح ,تغليفه لاجهزتي الحساسة لا يناسبه و واتمنى لو كان لدي جسد اخر اعصاب اخرى جلد لايشعر بشيء ,ميت بلا احاسيس ربما سينفع في هذه الحياة ,اظن ان الساكن في جسدي يمكن ان يقضي على نفسه يوما ما , عندما تنتابني هذه الحالة اكره نفسي وابغضها وبنفس الوقت اشفق عليها لاني لا استطيع ان افعل لها شيء لانها نتاج طبيعة ليس انتاجي حتى يمكنني تغيره ,لذلك تمنيت لو اني حصلت على جسد اخر ونفسية اخرى واعصاب افضل في ايام كهذه عندما يحتل الصمت فيها كل شيء والوحدة في كل مكان , تنتظرني ايام طويلة .

Inga kommentarer:

Skicka en kommentar